الجزائر : البطولة الوطنية للدراجات الهوائية على الطريق من 18 إلى 21 يونيو بمعسكر

ستحتضن ولاية معسكر البطولة الوطنية للدراجات الهوائية على الطريق لفئات الأكابر وأقل من 23 سنة والشبان ذكور و إناث من 18 إلى 21 من الشهر الجاري حسب ما علم يوم الإثنين لدى المنظمين.

وستعرف هذه المنافسة للملكة الصغيرة المنظمة من طرف الرابطة الولائية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات مشاركة أزيد من 150 دراج ودراجة ينتمون لعدة نوداي من مختلف الرابطات الولائية.
وسيخصص اليوم الأول لسباقات ضد الساعة فردي ذكور وإناث ببلدية تيزي يقطع من خلالها الأواسط والأكابر (إناث) مسافة 1ر21 كلم فيما يتنافس الأواسط ذكور على مسافة 1 ر31 كلم والأكابر على 2 ر42 كلم. وسيقام على هامش هذه المنافسة ملتقى وطني حول رياضة الدراجات الهوائية سيتم من خلاله تكريم بعض قدماء الدراجيين من ولاية معسكر.

وسيعرف اليوم الثالث إجراء سباقات على الطريق وسط مدينة معسكر على مسلك مغلق طوله 61 ر5 كلم 4 دورات لفئة أقل من 16 سنة إناث و8 لفات للأواسط والأكابر إناث فيما سيقطع الأواسط ذكور 20 دورة و32 لفة للأكابر ذكور. وستختتم هذه التظاهرة بالسباقات ضد الساعة حسب الفرق أكابر وأواسط ذكور على مسلك مغلق وسط مدينة معسكر على مسافة 21 كلم يقطع الأواسط لفتان والأكابر 3 لفات.

المصدر: وكالة الانباء الجزائرية

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.