فريق «قطر ساندستورمرز» يدعم حملة «بيتك بيتي»

أنهى فريق قطر ساندستورمرز للدراجات الهوائية استعداداته للمشاركة في سباق يقام لمسافة 650 كيلومترا يجوبون خلاله أربع دول أوروبية خلال أسبوع، وذلك لدعم حملة «بيتك بيتي» التي أطلقتها مؤسسة الشيخ عيد الخيرية لدعم أكثر من 200 عائلة محتاجة في قطر.
وسيقوم 16 من راكبي الدراجات الهوائية بقطع مسافة 100 كيلومتر يوميا على طول نهر الدانوب من بودابست إلى ميونيخ بدعم من قبل العديد من المؤسسات منها فودافون قطر، والخطوط الجوية القطرية، وشركة راس غاز المحدودة وكيو شيلد (QShield) إلى جانب مساهمات فردية، حيث قام الفريق بجمع ما يقارب 180 ألف ريال ليقتربوا بذلك من هدفهم الذي يسعون لتحقيقه بجمع 200 ألف ريال، لدعم أكثر من 200 عائلة محتاجة في قطر ضمن حملة «بيتك بيتي» وتزويدهم باحتياجاتهم المنزلية الأساسية.
ويمثل الفريق، دولة قطر في المبادرة العالمية للدراجات التي تجمع أكثر من 400 من راكبي الدراجات من 25 دولة من حول العالم في سباق خيري حول أوروبا في فصل الصيف، وطبقاً لقواعد المبادرة فعلى كل فريق أن يجمع مبلغاً معيناً لدعم عمل خيري في بلده، ولقد بدأ الفريق القطري رحلته بقيادة الكابتن معروف طراد محمود في الخامس عشر من شهر يونيو.
ويحظى الفريق هذا العام برعاية الخطوط الجوية القطرية، التي سوف تتكفل بتغطية نفقات سفر الفريق من وإلى أوروبا، كما تواصل «فودافون قطر»رعايتها للفريق منذ عام 2012. حيث ستقدم للفريق خدمات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والنظام العالمي للاتصالات بالهواتف الجوالة (GSM) لإرشاد الفريق أثناء رحلته على الدراجات، فضلاً عن تقديم معدات وأمتعة الفريق.

المصدر : العرب

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.