المغرب : تنظيم مسابقة في رياضة الدراجات بالعيون لفائدة الشبان الأقل من 17 سنة

نظم نادي أولمبيك فوسبوكراع، في نهاية الأسبوع الماضي بمدينة العيون، مسابقة في رياضة الدراجات لفائدة الشبان والشابات الأقل من 17 سنة، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وبتنسيق مع عصبة الصحراء للعبة.

وتندرج هذه المسابقة، المنظمة بشراكة مع المصالح الاجتماعية لفوسبوكراع تحت شعار “جميعا من أجل تأهيل وتنمية رياضة الدراجات للشبان”، في إطار تنفيذ للبرنامج الوطني للموسم الرياضي الجاري في رياضة الدراجات.

وأوضح المنظمون أن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية يروم تطوير رياضة الدراجات والمساهمة في اكتشاف وصقل مواهب مختلف الدراجين المنتمين للأندية الرياضية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وعرفت هذه المسابقة فوز الدراج حكيم البغراوي من نادي المسيرة الخضراء بالمرتبة الأولى بعدما قطع مسافة السباق (24 كلم) في زمن قدره 48 د و13 ث، متقدما على التوالي على كل من محمد الهشامي ويوسف أعميرات من نادي أولمبيك فوسبوكراع.

ولدى الفتيات، تألقت حكيمة البغراوي من نادي فوسبوكراع وقطعت مسافة (10 كلم) في ظرف 22د و50ث، متبوعة على التوالي بكل من فاطمة الزهراء البغراوي، ورندا كريكار من نادي شباب الساقية الحمراء.

وفي ختام هذه التظاهرة، التي عرفت مشاركة 18 دراجا من بينهم 7 فتيات ينتمون إلى أندية المسيرة الخضراء وأولمبيك فوسبوكراع وشباب الساقية الحمراء، أقيم حفل تم خلاله توزيع جوائز مادية على الفائزين.

 

المصدر : المنارة

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.