لجنة الدراجات الهوائية الكويتية تستقبل اليوناني كولياتيس

استقبل عبدالله الشمري مقرر لجنة الدراجات الهوائية المنبثقة عن اللجنة الاولمبية الكويتية، يانيس كولياتيس مسؤول اللعبة باليونان وذلك على هامش زيارة الاخير للبلاد التي يهدف من خلالها لايجاد طرق جديدة للتعاون بين ادارتي اللعبة بالبلدين.
واثنى الضيف على مستوى اللعبة بالبلاد لما تشهده من مواهب مميزة بكافة المراحل السنية حيث ابدى استعداداً لاتاحة الفرصة امام دراجي الكويت للانضمام لاحد الفرق المحترفه باليونان وهو ما سيسهم في الارتقاء بالمستوى العام لدراجينا يؤهلهم للمشاركات الدولية والعالمية بالاضافة الى التواجد باجواء المنافسة على البطولات العربية والخليجية ومن ثم الاسيوية بشكل افضل.
واشار كولياتيس الذي حرص على حضور احد تدريبات فريق الدراجات الهوائية بنادي كاظمه الى ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من اجواء التعاون بين فريقه المحترف باللعبة من جهة ولجنة الدراجات الهوائية الكويتية وهو ما سيتيح للطرفين تبادل الخبرات والعمل على الارتقاء باللعبة ونشرها بالبلاد من خلال استقطاب الشباب والناشئين خلال الفترات المقبلة.
من جانبه رحب الشمري بالضيف اليوناني مشيراً الى حرص مسؤولي اللجنة على استقطاب الخبرات ومحترفي اللعبة حول العالم للاستفادة منهم والعمل على الارتقاء بمستوى اللعبة محلياً كخطوة للتواجد باجواء المنافسة على الالقاب الاسيوية والعربية والخليجية خلال المنافسات المقبلة.
ولفت الشمري الى استفادة الدراجين الكويتيين الكبرى من الاحتكاك بالدراجين المحترفين باليونان وذلك من خلال اتفاقية التعاون بين الطرفين حيث ستتيح تلك الاتفاقية للاعبينا التواجد بمعسكرات المحترفين اليونانيين الاعدادية بالاضافة الى اقامة معسكرات تدريبية اوروبية تحت اشراف المسؤول اليوناني ذو الخبرة الكبيرة باللعبة.
وثمن الشمري جهود الشيخ طلال الفهد الاحمد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية لدعم رياضة الدراجات الهوائية والعمل على تأسيس اللجنة المنبثقة عن الاولمبية الكويتية وان لا تكون اللعبة تابعة لاي من الاتحادات الاخرى.
بدوره اعرب المهندس نوح الدوسري صاحب الدعوة للمسؤول اليوناني عن سعادته بخلق اجواء جديدة من التعاون بين لجنة الدراجات المحلية والعديد من الجهات العالمية وذلك في خطوة لاكساب لاعبينا المزيد من الخبرات للارتقاء بمستوياتهم العامة، أسوة ببعض الدول الشقيقة مثل الامارات التي وصل بعض دراجوها للتنافس بقوة على الالقاب الاسيوية والمشاركة الفعالة ببعض المنافسات الدولية على مستوى قارة اوروبا.
وبين ان الفترة المقبلة ستشهد ايضاً استقطاب بعض رموز اللعبة والمهتمين بها حول العالم وذلك لخلق اجواء من الاستفادة امام دراجينا والعمل على صقل مواهبهم بشكل علمي مدروس.

المصدر : الآن – الكويت

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    السيد رئيس المنتدي
    نرجو منك اي معلومه عن اي نادي درجات هوائيه بالكويت
    لغرد مشاركتي في اي بطوله لأي نادي بالكويت
    وحيد السباق
    لاعب بنادي ايسترن كومباني بمصر
    برجاء مراسلتي علي البريد الاكتروني
    Hplld@yahoo.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.