عُمان : ختام ناجح لسباق الدراجات الهوائية بنادي سمائل

نظم نادي سمائل الرياضي، مساء أمس الأول، وبالتعاون مع فريق المازن الرياضي ومجموعة علي وعبدالكريم “ديلسكو”، سباقًا للدراجات الهوائية لمسافة 100 كيلو متر؛ وذلك بمشاركة أكثر من ثلاثة وخمسين دراجا من مختلف ولايات وأندية السلطنة، ورعى فعاليات السباق الشيخ أحمد بن سعيد الفارسي نائب والي بدية، وبحضور رئيس نادي سمائل خلفان بن سلطان البكري، وخليل بن خلفان القرني رئيس فريق المازن، وحسام بن علي حسن مدير المشاريع بمجموعة علي وعبدالكريم (الشركة الراعية لفريق الدراجات بنادي سمائل)، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والمدعوين.
وقد انطلق المتسابقون بعد أن قام راعي المناسبة بإعلان إشارة الانطلاقة عند الساعة الرابعة عصرا من أمام مقر فريق المازن بمنطقة المدرة، مرورا بالشارع الداخلي المؤدي لدوار الهوب، ومن ثم الاتجاه عبر الشارع العام مرورا بمنطقة الصويريج وقرى وادي بني رواحة، ومن ثم الالتفاف من جسر المغبارية والعودة مرة أخرى لمقر الفريق.
وفي نهاية السباق، ألقى عدنان بن أحمد الرواحي كلمة اللجنة المنظمة للسباق؛ رحَّب فيها براعي الحفل والحضور.. وأشار إلى أهمية مثل هذه السباقات، ومؤكدا على حرص إدارة نادي سمائل الرياضي -بالتعاون مع فريق المازن- على إقامة سباق الدراجات؛ وذلك بهدف اكتشاف مواهب في مجال رياضة الدراجات الهوائية، والعمل على إبراز دور الشركة الراعية لفريق الدراجات الهوائية بنادي سمائل للعام الثاني على التوالي.
واختتم الرواحي كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لكافة المتسابقين على تلبيتهم للدعوة والحضور للمشاركة، كما قدم شكره لمجموعة علي وعبدالكريم على رعايتها للسباق، والشكر أيضاً لشرطة عمان السلطانية ومستشفى سمائل ولإدارة وأعضاء فريق المازن على ما قاموا به من دور بارز ساهم في إنجاح فعاليات السباق.
وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة وحكام السباق والشركة الراعية والجهات المتعاونة. وبعد ذلك، قام بتكريم الفائزين في السباق؛ حيث حصل على المركز الأول الدراج مشاري بن نجيب الخليلي، وحصل على المركز الثاني الدراج محمد بن عوض الشندودي.. وجاء في المركز الثالث الدراج الهولندي شيزبان، فيما حصل الدراج شهاب القمشوعي على المركز الرابع ومحمود ممدوح خامسا، وحصل الدراج التونسي على المركز السادس. وأخيرا قدَّم خليل القرني رئيس فريق المازن هدية تذكارية لراعي الحفل.

المصدر : الرؤية – عمان

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.