اتحاد الدراجات البحريني يقيم حفله التكريمي للمنتخبات الوطنية

أقام الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية مساء أمس الأول حفل التكريم للمنتخبات المتميزة في البطولة العربية التي احتضنتها المملكة مؤخرا وبطولة طواف مجلس التعاون الخليجي وذلك في فندق هاني رويال بحضور رئيس مجلس الادارة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة وأعضاء الاتحاد في أمسية أحتفالية مميزة رعتها اللجنة الأولمبية البحرينية.
وبدأ الحفل بكلمة مقتضبة ألقاها سيد شبر الوداعي أمين السر العام بالاتحاد رحب بها بالضيوف وعبر من خلالها عن سعادته بإقامة هذه الاحتفالية للدراجين المميزين والأجهزة الفنية والادارية لما قدموه من جهد جبار أدى إلى تحقيق نتائج طيبة تسجل في رصيد اتحاد الدراجات، متمنيا أن تكون الأمسية التكريمية حافزاً لهم في بذل المزيد من الجهود في المرحلة المقبلة.
بعدها، ألقى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كلمة الحفل أكد فيها أن مجلس ادارة اتحاد الدراجات حريص كل الحرص على أن يلقى كل مجتهد نصيبه، وبالتالي تم إقامة الاحتفال بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل أن ينال كل دراج بالمنتخبات الوطنية ما يستحقه من تكريم نظير الدهود المخلصة في الاستحقاقات المختلفة ورفع اسمع المملكة وتشريفها خير تشريف.
وهنأ الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة كل الدراجين المكرمين والأجهزة الفنية والادارية، متطلعا إلى مستقبل مشرق للدراجة البحرينية ونجاح يتلوه نجاح، معربا عن تقديره لكل الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الادارة وكل الجهات المتعاونة مع الاتحاد.
وألقى الدراج منصور محمد منصور كلمة الدراجين ثمن فيه بادرة الاتحاد البحريني للدراجات لتكريم المنتخبات المتميزة، مؤكدا أنه وزملاؤه حريصون أيضا على أن تنال الدراجة البحرينية المستوى المشرف والأداء المطلوبعلى مختلف الأصعدة.
وقد قدم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المكافآت المادية والشهادات التقديرية للدراجين المتميزين.

المصدر: الايام

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يشيد بالجاهزية والتسهيلات لاستضافة البطولات العربية للطريق – الرياض 2023

وصل في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.