الاتحاد العربي للدراجات ينظم أول سباق افتراضي للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للدراجة الهوائية

بمناسبة اليوم العالمي للدراجة الهوائية، وبناءً على توصية لجنة دراجة المرأة بالاتحاد العربي، نظم الاتحاد العربي للدراجات للمرة الأولى في تاريخه سباقًا افتراضيًا للسيدات يوم السبت، 01 يونيو 2024. تم تنظيم السباق بالتعاون مع شركة “ماي ووش” واتحاد الإمارات للدراجات، حيث قطع المشاركون مسافة 24 كيلومترًا عبر منصة “ماي ووش”، مع بث حي ومباشر عبر يوتيوب وقام بالتعليق عليه المعلق الرياضي الشهير في عالم الدراجات الإماراتي عبدالله سويدان

شهد السباق مشاركة 48 متسابقة من فئات مختلفة، حيث شاركت اللاعبات من المنتخبات الوطنية العربية، واللاعبات العرب الهاويات، بالإضافة إلى الأجنبيات المقيمات في الدول العربية. تميز الحدث بروح التنافس الرياضي والإصرار، مما يعكس اهتمام الاتحاد العربي للدراجات بتشجيع النساء على ممارسة الرياضة وتعزيز دورهن في المجتمع الرياضي.

السباق الافتراضي جاء كجزء من جهود الاتحاد لتعزيز رياضة الدراجات بين النساء في العالم العربي، وتقديم الدعم والتشجيع لهن للمشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية، بما يعزز من مستوى الرياضة النسائية ويعزز من الروح الرياضية بين الجميع. هذا الحدث يمثل خطوة هامة نحو مستقبل رياضي مشرق يتضمن استخدام التكنولوجيا لتعزيز الرياضة والتواصل بين المشاركين من مختلف الدول.

شاهد أيضاً

المكتب التنفيذي للاتحاد يعقد اجتماعه الاول

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات اجتماعه الأول خلال هذا العام 2024 بالقاهرة وترأس الاجتماع …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.