الرئيسية » الاخبار » الامارات – صقر بن محمد القاسمي يكرّم فريق الشارقة القاري للدراجات

الامارات – صقر بن محمد القاسمي يكرّم فريق الشارقة القاري للدراجات

كرّم الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي يرافقه عبدالعزيز عبدالرحمن النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، مساء أمس الأول، في حفل استضافه نادي الشارقة الرياضي الثقافي، في مقره، فريق الشارقة القاري للدراجات.
يأتي التكريم بعد أن نجح الفريق الذي تم تأسيسه في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2015، في المشاركة خلال الطوافات التي أقيمت في الشارقة، وفي قطر وفي تونس من إحراز العديد من الإنجازات والوصول إلى مراكز الصدارة.
حضر التكريم عيسى هلال، أمين السر العام لنادي الشارقة الثقافي الرياضي، وسعيد العاجل، مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية وياسر الدوخي، ومحمد دعيفس، من مجلس الشارقة الرياضي وأحمد ندا، مدير نادي الشارقة الثقافي الرياضي، كما حضر اللقاء الدراجون من الفريق والجهاز الإداري والفني.
بدأ الحفل بمتابعة مادة مرئية عن مشاركات فريق الشارقة القاري للدراجات، وبيان دوره في خلق جيل رياضي من الدراجين، يحمل اسم الشارقة في واحدة من أهم الرياضات التي تحظى بشعبية عامة وهي رياضة الدراجات بجانب المشاركات الحافلة للفريق، وما حققه من نتائج في مشاركاته المحلية والدولية.
بعدها ألقى الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، كلمة أشاد فيها بجهود فريق الشارقة القاري للدراجات، وأوضح أن المجلس يحرص على دعم الفريق وتمكينه من رفع اسم الشارقة في كافة المحافل، لاسيما أن الفريق يتمتع بخبرات عربية وإماراتية متميزة وواعدة في رياضة الدراجات.
بعد ذلك قام الشيخ صقر بن محمد القاسمي، يرافقه عبدالعزيز النومان، وعيسى هلال، بتكريم الدراجين من فريق الشارقة للدراجات بجانب تكريم المدير الإداري للفريق سالم عبدالرحمن بوشليبي، والمدرب الفني مصطفى فاسي.
في نهاية الحفل أهدى الشيخ صقر بن محمد القاسمي، درع المجلس لنادي الشارقة الرياضي تسلمه عيسى هلال، وبدوره أهدى هلال درع نادي الشارقة الرياضي لمجلس الشارقة الرياضي.

المصدر : الخليج

شاهد أيضاً

«النصر الاماراتي» ينتزع ذهبية الفردي ضد الساعة في «عربية الأندية»

واصل فريق نادي النصر للدراجات تألقه وتفوقه في بطولة الأندية العربية الأبطال المقامة حالياً في …

اترك رد

شــــركاء الاتحـــاد