الرئيسية » الاخبار » الاتحاد » المجمع البترولي الجزائري بطل الفرق ضد الساعة ببطولة الاندية

المجمع البترولي الجزائري بطل الفرق ضد الساعة ببطولة الاندية

فاز المجمع الرياضي البترولي الجزائري للدراجات الهوائية بسباق ضد الساعة حسب الفرق للبطولة العربية للأندية بقطعه مسافة 53,6 كلم في ساعة و 6 دقائق و53 ثانية يوم الجمعة بولاية بسكرة(425 جنوب شرق الجزائر).

ويتكون فريق المجمع الرياضي البترولي المتوج باللقب العربي من الدراجين   عزالدين لعقاب وعبد الله بن يوسف وعبد الرحمان مهدي حمزة وياسين حمزة.

ونال المركز الثاني نادي النصر الإماراتي الذي قطع المسافة في 1ساعة و 9  دقائق و 7 ثواني متبوعا في المركز الثالث بنادي بنك الإسكان التونسي بقطعه  المسافة في 1 ساعة و 10 دقائق و13 ثانية.

و قد جرى هذا السباق انطلاقا من ساحة “الحرية” بوسط مدينة بسكرة مرورا ببلدية  لوطاية إلى غاية خط الوصول بنفس نقطة الانطلاق في اجواء مناخية وتنظيمية  ملائمة حسب ما لوحظ.

ويشارك في هذه البطولة 85 دراجا يمثلون 7 دول عربية هي تونس و ليبيا و المغرب  و مصر و الامارات العربية المتحدة و العراق إلى جانب البلد المضيف الجزائر.

ويتضمن برنامج المنافسة فضلا عن سباق ضد الساعة حسب الفرق الذي جرى اليوم  كذلك السباق ضد الساعة (فردي) الذي سيقام يوم غد السبت على أن يجري السباق على  الطريق في ختام هذه البطولة يوم الاثنين المقبل.

وتنظم هذه البطولة بالتعاون بين الاتحاد العربي للدراجات والاتحادية  الجزائرية للدراجات بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لولاية بسكرة.

و قد أشرف على انطلاق هذا الحدث الرياضي والي ولاية بسكرة أحمد كروم برفقة  إسماعيل الحسني الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات ممثلا لرئيس ذات الاتحاد  الشيخ فيصل بن حميد القاسمي و رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات مبروك  قربوعة.

 

المصدر : وكالة الانباء الجزائرية

شاهد أيضاً

معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية ينطلق من دبي يناير 2018

سينطلق معرض دبي الدولي للدراجات الهوائية بمركز دبي التجاري العالمي من 12-13 يناير 2018، والذي …

اترك رد

شــــركاء الاتحـــاد