المغرب : جمعية آفاق تنظم الدورة الأولى لسباق الدراجات الهوائية الجبلية بالجماعة القروية “الزيتون”

نظمت جمعية آفاق للأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة القروية “الزيتون” ، التابعة إداريا لإقليم تطوان، بتنسيق مع جمعية دراجات تطوان، صباح يوم الأحد 11 ماي 2014، بدوار “دار خنوس” سباقا للدراجات الهوائية الجبلية في دورته الأولى تحت شعار ” الرياضة ثقافة تنموية لخدمة المنطقة ” من اجل إعادة الإشعاع لهذه الرياضة بالمنطقة والتي باتت شبه منعدمة.

    وقد عرف السباق مشاركة مجموعة من الشباب الممارسين لهذه الرياضة من مختلف الأعمار، كما استحسن الجمهور الذي حج إلى مضمار السباق هذه التفاتة من طرف المنظمين .

السباق انطلق من دوار “دار الخنوس” مرورا بدوار “أشردون” قبل أن يعود إلى نقطة الانطلاقة، قاطعا مسافة حوالي 27 كلمتر.

و فاز بالمرتبة الأولى لهذه الدورة “فئة الكبار” الدراج يونس الغريش ممثل المغرب في طواف الصحراء، فيما عادت المرتبة الثانية لدراج  زكرياء أبو الفتح، أما المرتبة الثالثة فعادت إلى الدراج يوسف الشعيري، فيما احتل المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي الدراجان عبد العزيز سهيل ومحمد بن طاهر

أما فيما يخص “الفئة الصغرى” فعادت المرتبة الأولى إلى الدراج سفيان اليوسفي، فيما عادت المرتبة الثانية للدراج ياسن أرواع، أما المرتبة الثالثة فعادت إلى الدراج طارق اليوسفي، فيما احتل المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي الدراجان عصام عريب وأبوبكر الوهاب.
هذا وتم توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين بالإضافة إلى أظرفه مالية وشواهد تقديرية تشجيعا لهم على مواصلة المسار الرياضي.
تفاصيل السباق وتصريحات الجهات المنظمة في العدد القادم لجريدة “تمودة تطوان” الورقية.

المصدر: تمودة

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يشيد بالجاهزية والتسهيلات لاستضافة البطولات العربية للطريق – الرياض 2023

وصل في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.