سكاي دايف دبي يفوز بطواف كومانو الدولي

حقق نجوم فريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية، بطولة طواف كومانو الدولي الذي أقيم في مدينة أوساكا اليابانية، والذي بلغت مسافته الإجمالية 343 كم في 4 مراحل، حيث نجح نجم الفريق الإسباني فرانشيسكو مونسيبو في الفوز بالقميص الأصفر المخصص لمتصدر الطواف بجدارة، بعد أن قطع مسافة الطواف بزمن قدره 8 ساعات و5 دقائق والفوز بالمركز الأول ولقب طواف كومانو الدولي، كما نجح زميله في الفريق الإسباني أوسكار بوجول في الاستحواذ على القميص الأحمر المخصص لصعود المرتفعات. وبهذا الفوز عزز الفريق تصنيفه القاري، واقترب خطوة مؤثرة نحو التأهل لبطولة العالم للدراجات المقرر إقامتها في إسبانيا منتصف سبتمبر المقبل.

وضم فريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية الذي شارك في طواف اليابان، الإسباني فرانشيسكو مونسيبو والأرجنتيني لوكاس سبستيان هيدو، والمغربي عادل جلول والتونسي رافع الشيتيوي والإسباني أوسكار بوجول والنجم الإماراتي محمد حسن المروي. ويأمل فريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية في مواصلة تفوقه وتعزيز تصنيفه القاري، من خلال مشاركته في الدوري الآسيوي الذي يتربع على صدارته حالياً فريق تبريز الإيراني وسيبذل الفريق قصارى جهده في الطوافات المقبلة التي تتسم بالصعوبة، وينتظر أن تكون فيها المنافسة قوية مع الفرق الآسيوية للمنافسة على صدارة الدوري الآسيوي.

وأهدى الفريق الفوز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه ورعايته للفريق، والذي منح اللاعبين الدافع القوي للتفوق ومضاعفة جهودهم في الطوافات المقبلة لتحقيق النتائج التي تؤهل الفريق لبطولة العالم للدراجات. وأكد عبدالرحمن العامري المدير العام لفريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية، أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم للفوز بهذا الطواف، وتمنى العامري لفريقه مواصلة التفوق والتقدم لتحقيق الأهداف المرجوة.

المصدر : البيان

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يشيد بالجاهزية والتسهيلات لاستضافة البطولات العربية للطريق – الرياض 2023

وصل في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.