لجنة التضامن العربي تعقد اجتماعها الاول

عُقِدَ الاجتماع الأول للجنة التضامن العربي في الاتحاد العربي للدراجات، وذلك بتشكيلها الجديد، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد “Zoom” مساء يوم الاحد الماضي، برئاسة الدكتور محمد وجيه عزام من مصر. وحضر الاجتماع السادة اعضاء اللجنة: محمد أمين بخاري من مصر وخليل ابراهيم العلي من فلسطين ويوسف شابو من الجزائر وفارس العتيبي من السعودية وفيصل الكفري من سوريا وحمد العرفي من ليبيا. وحضره أيضًا المستشار إسماعيل سالم الحوسني، الأمين العام للاتحاد العربي، ونسق الاجتماع فنيًّا السيد محمد فادي كلش، سكرتير الاتحاد.

وبدأ الاجتماع بترحيب الدكتور عزام بالأعضاء وتمنياته بأن يؤدي الاجتماع إلى إثراء رياضة الدراجات في الوطن العربي، ورحب الأمين العام بالحضور وأشار إلى أهمية اللجنة في تعزيز التعاون والتعارف وتبادل المعرفة والخبرات بين الاتحادات الوطنية العربية.

وتم في الاجتماع اختيار السيد محمد أمين بخاري نائبًا لرئيس اللجنة، والسيد فيصل الكفري مقررًا للجنة. واتفق الأعضاء على تقديم مقترحاتهم وأفكارهم خلال الأسبوعين القادمين لوضع خطة عمل نهائية يتم إقرارها في الاجتماع القادم للجنة.

وأعرب الأعضاء عن تفاؤلهم وثقتهم في نجاح عمل اللجنة وإسهامها في تطوير رياضة الدراجات في الوطن العربي، مؤكدين على ضرورة العمل بجدية وتكاتف الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي الختام، شكر رئيس اللجنة الأعضاء على حضورهم ، مؤكداً على استمرار العمل المشترك والتواصل المستمر بين الأعضاء في اللجنة .

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.