لجنة جائزة مدينة الدراجة العربية تعقد اجتماعها الاول

عُقِد يوم الأربعاء الماضي بتقنية الاتصال المرئي والمسموع عن بعد الاجتماع الأول للجنة الخاصة بجائزة مدينة الدراجة العربية برئاسة سعادة عبد الله الوثلان رئيس اللجنة وحضور جميع أعضاء اللجنة وهم سعادة نوفل المرشاوي وسعادة المستشار اسماعيل سالم الحوسني وسعادة ياسر الدوخي والانسة ريم الصايع ونسقه فنيا السيد محمد فادي كلش سكرتير الاتحاد ،وتم خلال الاجتماع مناقشة البنود الأساسية المدرجة في جدول الأعمال.

حيث تم اختيار الأنسة ريم الصايغ كمقررة للجنة، للقيام بمهام سكرتارية اللجنة والتنسيق بين أعضائها. كما تم الاطلاع على مقترح الشروط والضوابط الخاصة بمنح الجائزة وطرحت عدة مقترحات اضافية لمحاور شروط وضوابط منح الجائزة ولمزيد من الدراسة ولوضع ملاحظات اعضاء اللجنة موضع التنفيذ تقرر عقد اجتماع ثانٍ للجنة بعد شهر رمضان المبارك لاعتماد الشروط والضوابط الخاصة بصيغتها النهائية، قبل الاعلان عن الجائزة رسمياً.

وتأتي جائزة مدينة الدراجة العربية كمبادرة تهدف إلى تشجيع استخدام الدراجات كوسيلة للتنقل والترويح والتنمية المستدامة في المدن العربية، وتحفيز الابتكار والإبداع في هذا المجال. وتعد الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة،

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يشيد بالجاهزية والتسهيلات لاستضافة البطولات العربية للطريق – الرياض 2023

وصل في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.