معسكر تدريبي لعنابي الدراجات

ينتظم المنتخب القطري للدراجات الهوائية في معسكر تدريبي بالمركز الدولي للتدريب بمدينة /ايجل/ السويسرية، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب.
وكان المنتخب قد شارك مؤخرا في البطولة الآسيوية التي أقيمت بكازخستان والتي حظيت بمشاركة معظم المنتخبات الآسيوية، وقد أثر انخفاض درجات الحرارة على المنتخب القطري.
ويشارك المنتخب القطري خلال معسكره في سويسرا في البرنامج التدريبي للمركز المعد من قبل الاتحاد الدولي، ويشرف عليه نخبة من مدربي الدراجات ومنظمي الطوافات العالمية، يتضمن البرنامج التدريبي المشاركة في بعض الطوافات التي تقام في سويسرا أو خارجها، حيث ينتظر دراجو المنتخب القطري بعد نهاية المعسكر برنامجا حافلا بالمشاركات المحلية والخليجية والعربية والدولية تتمثل في البطولة العربية، ثم طواف الزبارة الدولي ، ثم بطولة مجلس التعاون ثم طواف الخليج.
وسيشرف على المعسكر المدرب السوليفيني برانكو فيليب الى جانب طاقمه التدريبي والفني وفهد الكعبي إداري البعثة الذي سيرافق المنتخب بمعسكره الذي ربما يمتد لأكثر من شهر تقريباً، وحسب الترتيبات التي يجريها مدرب المنتخب.
تتكون بعثة منتخب الكبار من: أحمد البرديني وعبد الله عفيف وموسى خلفان وعبد الرحمن سليم وحمد عفيف وخليل الرحمن عبد الجنان، ويضم منتخب الشباب: سيد مدحت وفيصل ابراهيم وعلاء عز الدين وفارس عبد المالك.

المصدر : العرب

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي للدراجات ينظم أول سباق افتراضي للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للدراجة الهوائية

بمناسبة اليوم العالمي للدراجة الهوائية، وبناءً على توصية لجنة دراجة المرأة بالاتحاد العربي، نظم الاتحاد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.