منتخب الدراجات الاردني يتعرض لحادث سير على طريق المطار

تعرض منتخب الدراجات خلال تدريباته يوم الجمعة الماضي على طريق مطار الملكة علياء الدولي الى حادث سير نتج عنه نقل ستة من لاعبي ولاعبات المنتخب الى قسم الطوارئ في مدينة الحسين الطبية.
في التفاصيل، ووفق مصدر لـ «الرأي»، فان عشرة لاعبين يشكلون الكوكبة الاولى من اصل ثلاث هي قوام المنتخب الوطني لفئاته العمرية المختلفة جنحت سيارة تقودها امرأة نحوهم خلال تدريبهم على طريق مطار الملكة علياء الدولي لتداهمهم وتحطم دراجاتهم، وتم على الفور نقلهم الى مدينة الحسين الطبية لاسعافهم، وبعد ان تلقوا العلاج اللازم خرج اللاعبون الذين تعرضوا للحادث باستثناء احدهم الذي ما يزال يرقد على سرير الشفاء، وحالته العامة مطمئنة.
ووفق ذات المصدر، شخصت اصابة اللاعبون الخمسة الذين غادروا مدينة الحسين الطبية بعد تلقيهم العلاج المناسب برضوض وجروح، بينما تعرض اللاعب السادس لاصابة في القفص الصدري استدعت بقائه تحت المراقبة حتى اكتمال علاجه.
الحادث، اربك اتحاد الدراجات الذي بقي رئيسه العميد المتفاعد جمال الفاعوري الى جانب اللاعبين على مدار الساعة يتابع الحالة الصحية لهم ويطمئن على سلامتهم.
وفهم ان خسارة اتحاد الدراجات على الصعيد المادي بلغت خمسة عشر الف دينارا وهي ثمن خمس دراجات تحطمت في الحادث المؤسف، حيث يبلغ سعر الدراجة الواحدة الحديثة منها ثلاثة الاف ديناراً.
ومما يجدر ذكره ان منتخب الدراجات الذي ستشارك لاعبتان منه هما رزان صبح وسماح خالد في منافسات دورة الالعاب الآسيوية المقبلة التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال الشهر القادم يحتاج الى التدريب على طريق طويلة مسافتتها الاجمالية لا تقل عن (120) كلم.
وحتى لا يتكرر مثل هذا الحادث المؤسف الذي نحمد الله على سلامة اعضاء المنتخب الوطني، فان اللجنة الاولمبية بحكم كونها المظلة الرسمية للرياضة الاردنية باتت مطالبة اكثر من أي وقت مضى بتوفير حافلة نقل متوسطة لاتحاد الدراجات من اجل نقل لاعبي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية كافة من مقر الاتحاد في قصر الرياضة داخل مدينة الحسين للشباب الى خارج عمان لاجراء التدريب حيث تتوفر هناك الطرق الآمنة ولمسافات طويلة مطلوبة في عملية تطوير اداء الدراجين.

المصدر : الرأي

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.