نجاح باهر للبطولة العربية التاسعة للأندية الابطال

أسدل الستار على منافسات البطولة العربية التاسعة للأندية الأبطال التي أقيمت في مدينة بسكرة الجزائرية وتعد افتتاحية باكورة بطولات الاتحاد العربي 2017 بعد توقف للبطولة دام ثلاث سنوات.

وأشاد جميع الحاضرين بالبطولة بالنجاح الباهر لها وحسن التنظيم من قبل الاتحاد الجزائرية للدراجات وولاية مدينة بسكرة المستضيفة لها، حيث شهدت البطولة مشاركة 9 اندية من 7 دول عربية وهي نادي المجمع البترولي وسوفاك وأسود الاطلس من الجزائر ونادي النصر الاماراتي ونادي جمعية بنك الاسكان التونسي ونادي الكوكب المراكشي المغربي ونادي الكوية العراقي ونادي المدينة الليبي ونادي هيئة قناة السويس المصرية.

وأسفرت نتائج البطولة، في سباق الفرق ضد الساعة، عن فوز فريق المجمع البترولي المركز الأول والنصر في المركز الثاني، وحل ثالثاً فريق جمعية بنك الإسكان التونسي.

وفي سباق الفردي ضد الساعة جاء لاعب نادي النصر الكسندر الوفاش في المركز الأول والثاني عقاب عز الدين لاعب نادي المجمع البترولي ثانياً وجاء حمزة منصوري من نادي سوفاك الجزائري في المركز الثالث.
وفي سباق الفردي العام وعلى مستوى الترتيب العام جاء لاعب نادي المجمع البترولي حمزة ياسين اولاً وحسان بن ناصر من نادي جمعية بنك الإسكان التونسي ثانياً وحل ثالثاً عبد الله بن يوسف من نادي المجمع البترولي الجزائري.

وفي مسابقة تحت 23 عام، تصدر حمزة ياسين لاعب نادي المجمع البترولي المركز الأول وحل مواطناه بن قابو عبد الروؤف وحمزة منصوري في المركزين الثاني والثالث.

وعلى صعيد ترتيب الفرق جاء فريق المجمع البترولي في المركز الأول ونادي سوفاك ثانياً فيما حل نادي جمعية بنك الإسكان ثالثاً.

واختتمت البطولة بحفل تكريم أقيم على شرفها وحضره والي ولاية بسكرة السيد أحمد كروم ومن جانب الاتحاد العربي المستشار إسماعيل الحوسني الأمين العام للاتحاد ممثلاً عن رئيس الاتحاد العربي الشيح فيصل بن حميد القاسمي والسيد سالم الشحي المدير المالي كما حضره السيد مبروك قربوع رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات ونخبة من كبار الشخصيات في المدينة وتم تبادل الدروع وشهادات الشكر والتقدير فيما بينهم.

 

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.