المكتب التنفيذي للاتحاد يطلع على استعدادات الاتحاد لبطولات العام الحالي 2023

الشارقة – 26-06-2023

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات اجتماعه الثاني لعام 2023 يوم السبت الماضي، برئاسة سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد وحضر الاجتماع سعادة الدكتور محمد وجيه عزام النائب الأول للرئيس، وسعادة عبد الله الوثلان النائب الثاني للرئيس، والمستشار اسماعيل سالم الحوسني الأمين العام. بالاضافة إلى السيد سالم الشحي المدير الإداري والمالي للاتحاد، والسيد محمد فادي كلش السكرتير التنفيذي للاتحاد.

وتم في هذا الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع بما في ذلك استعدادات الاتحاد للبطولات العربية المزمع تنظيمها خلال العام الجاري 2023 والتي تشمل البطولات العربية للطريق في المملكة العربية السعودية المزمع عقدها في شهر سبتمبر، وبطولة الدراجة الجبلية في توس والمزمع عقدها في شهر أكتوبر، وبطولة المضمار في مصر والمزمع عقدها في شهر نوفمبر.

كما تم التطرق لمنافسات الدراجات بدورة الألعاب العربية المقرر إقامتها في الجزائر شهر يوليو المقبل.

و تمت مناقشة توصيات اللجان الفنية والطبية، ولجنة دراجة المرأة.كما تم عرض تقرير شركة التدقيق المالي حول حسابات الاتحاد لعام 2022، بالإضافة إلى الحساب الختامي للاتحاد لنفس العام، والميزانية المقترحة لعام 2024.

وفي نهاية الاجتماع وجه المكتب التنفيذي الأمانة العامة للعمل على تحضير ملف شامل يتضمن جميع التوصيات التي اتخذتها لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع القادم، والمقرر عقده في المملكة العربية السعودية في سبتمبر المقبل على هامش البطولات العربية للطريق.

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.