أمين عام اتحاد الدراجات اليمني يستعرض واقع لعبة الدراجات الهوائية في اليمن

استعرض أمين عام اتحاد الدراجات الهوائية عبد الفتاح الخولاني واقع لعبة الدراجات الهوائية في اليمن والطموحات التي يسعى الاتحاد لتحقيقها خلال الفترة المقبلة بما يكفل النهوض بمستوى اللعبة.

وأشار الخولاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن ورقة العمل التي قدمها في منتدى الشراكة الدولي المنعقد حاليا بمدينة استانا بجمهورية كازاخستان التي تستضيف البطولة الآسيوية الـ 34 للدراجات الهوائية- تضمنت الاستراتيجية الوطنية للاتحاد والصعوبات التي تعترض اللعبة وتطلع قيادة اتحاد اللعبة لتجازوها والبحث عن مصادر لتمويلها وتفعيل لعبة الدراجات في اليمن .

ولفت إلى أن الاتحاد اليمني للدراجات قادر على تحسين أداء اللعبة وتعزيز حضورها على مستوى المنافسات العربية والآسيوية والدولية.. لافتا إلى أن مشاركته في منتدى الشراكة الدولي وكذا المجلس الآسيوي للعبة فرصة لتطوير العلاقات بين الاتحاد اليمني للدراجات والاتحادات الآسيوية

وذكر الخولاني أن مشاركته في اجتماع المجلس الآسيوي للعبة المنعقد على هامش البطولة الآسيوية للدراجات يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين الاتحادات والمنظمات المهتمة والشركات المانحة، لتقييم أنشطة لعبة الدراجات وتعريف احتياجاتها لا سيما في مجالات التأهيل والتدريب .

وأكد اعتزام الاتحاد العودة إلى البطولات والمسابقات الآسيوية والعالمية للعبة الدراجات الهوائية وتعزيز حضورها الخارجي بما يكفل احتكاك لاعبي الدراجات الهوائية في اليمن بخبرات الدراجين على المستوى الآسيوي والدولي.

المصدر : سبأنت

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.