سعود القاسمي يبارك تنظيم سباق رأس الخيمة الدولي للدراجات

إستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصره أمس وفد الاتحاد العربي للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات .

ضم الوفد كلا من الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد المصري للدراجات ومنذر الواعظ النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي للدراجات و جمال الفاعوري رئيس الاتحاد الأردني للدراجات و محمد العيدروس رئيس الإتحاد اليمني للدراجات وماجد النعيمي أمين عام الاتحاد القطري للدراجات وعادل أبو الشواشي عضو اللجنة التنفيذية و رشيد فزوين رئيس اللجنة الفنية و نسرين بن درويش رئيسة اللجنة النسائية واسماعيل الحوسني الامين العام للاتحاد العربي للدراجات وسالم الشحي المدير المالي و فهد عبد العزيز عبدالله رئيس لجنة العلاقات العامة في الاتحاد العربي للدراجات .

ورحب سموه في بداية اللقاء بالشيخ فيصل القاسمي وأعضاء الوفد معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها الإتحاد العربي للدراجات في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة وتوسيع نطاق إنتشارها في الوطن العربي من خلال تكثيف البطولات بين الدراجين العرب وصولا بهم إلى المنافسة على البطولات الدولية والعالمية .

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بما بلغته رياضة الدراجات الهوائية في الدولة من مستوى متقدم وأرجع ذلك إلى ما تجده هذه الرياضة من عناية فائقة من قبل المسؤولين بالدولة .

وإطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على خطط وبرامج والأنشطة المستقبلية التي سينفذها الاتحاد العربي للدراجات وبارك إطلاق تنظيم سباق رأس الخيمة الدولي للدراجات الهوائية ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات وتكليف الاتحاد العربي للدراجات الهوائية بوضع البرنامج العام للسباق والذي من شأنه أن يعزز مكانة الدراجات في الوطن العربي ودولة الامارات العربية المتحدة بشكل خاص .

وقدم رئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية الشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة على دعمه المتواصل لرياضة الدراجات العربية .. كما قدم رئيس الاتحاد العربي للدراجات درع الإتحاد لسموه .

من جانبه أهدى نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة نسخة من وسام الاستحقاق الذي قدمه الاتحاد الدولي للدراجات للشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية كأول وسام يحصل عليه مسئول عربي برياضة الدراجات نظير ما قدمه من جهد متواصل لدعم وتطوير هذه الرياضة على المستوى العربي والآسيوي والدولي .

صور من اللقاء:

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.