سامسونج تعلن شراكتها مع دراجات«Trek»

أعلنت سامسونج الكترونيكس شراكة عالمية جديدة مع دراجات «Trek»، الرائدة في مجال تصنيع الدراجات في جميع أنحاء العالم. وسوف تعمل سامسونج وTrek معا لتوفير تجربة أفضل لركوب الدراجات وراكبي الدراجات المتسابقين المحترفين والهواة، ودعم أنماط حياتهم الصحية والتمتع بممارسة الرياضة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، تكنولوجيا المعلومات ووحدة الهواتف المحمولة في سامسونج الكترونيكس، يونغ هي لي: تعد اللياقة البدنية والصحة جزءا مهما من حياة الناس، وتركز سامسونج باستمرار على دمج الميزات المفيدة في الأجهزة الخلوية الذكية.

وأضاف؛ من خلال تعاوننا مع Trek، سوف نكون قادرين على فهم أفضل لاحتياجات راكبي الدراجات لندعم تفاعلهم مع الأجهزة الخلوية وتمكين الرياضيين والمشجعين للبقاء نشطين وعلى اتصال بحياتهم اليومية.

وستعمل سامسونج عن كثب مع «Trek» لتعريف الفرص والتحديات التي يواجهها فريق متسابقي دارجات مصنع Trek، الذي يعد من كبار فرق الدراجات المحترفة التي تتنافس على جولة حول العالم «UCI»، ابتداءً من سباق فرنسا للدراجات. وسيقوم فريق المتسابقين بدمج أجهزة سامسونج الخلوية في نشاطات تدريب الفريق لتحسين الكفاءة.

المصدر : العرب اليوم

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.