سيطرة دراجي نادي “صوفاك” الجزائري على الدورة الوطنية للشهيد لخضر عماري ببسكرة

سيطر بصفة مطلقة دراجو نادي “صوفاك” من الجزائر العاصمة على الدورة الوطنية للشهيد “لخضر عماري” في نسختها الثانية التي جرت اليوم الجمعةبولاية بسكرة.
ونجح في افتكاك صدارة الترتيب لهذه المنافسة التي امتدت على مسافة 117كلم انطلاقا من وسط مدينة القنطرة التي هي نفسها نقطة الوصول مرورا ببلدية البرانيس،فاروق حمزة يليه في المركز الثاني فيصل حمزة في حين عادت المرتبة الثالثة الى نذيررايس.
ونشط الدورة التي نظمتها الرابطة الولائية للدراجات ببسكرة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والمجلس الشعبي لبلدية القنطرة 108 دراج يمثلون مختلف الرابطات الولائية على غرار بسكرة ووهران والشلف وعين الدفلى وقسنطينة والجزائرالعاصمة.
ويسعى المشرفون على التظاهرة الى ترسيمها بصفة تقليد سنوي تخليدا لروح الشهيد لخضر عماري المنحدر من القنطرة وهو أحد ممارسي رياضة الدراجات وسقط في ميدان الشرف سنة 1958 ابان مرحلة الكفاح المسلح ضد الاحتلال الفرنسي حسب ما أفاد به ل”وأج” رئيس فرع الدراجات لبلدية القنطرة، الياس لروي.
وسلمت في نهاية المنافسة خلال حفل رمزي احتضنته القاعة متعددة الرياضات لمدينة القنطرة شهادات شرفية ومكافآت مالية للفائزين بالمراتب الثلاث الأولى.

المصدر : أخبار الرياضة – الجزائر

شاهد أيضاً

مركز الدراجة العربية يعتمد برامجه للعام الجاري 2024

ترأس سعادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات رئيس مجلس ادارة مركز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.